أهلاً وسهلاً


أشرق النور وبانا مرحبا بمن أتانا أيها الزائر أهلاً لك في القلب مكانا






هذه مدونة إسلامية لا تحتوي على أي شيء يخالف الشرع أو ينافي الآداب فإن رأيتم



غير ذلك فاعلموا اني بريئة منه وليحمل وزره من فعله.. والله شهيد على ما اقول.



وصية : لا تنسونا من صالح دعائكم بظهر الغيب..







السبت، 8 يناير 2011

دعاء

دعاء
                     إلهي من أنا بين عبادك
                 وهل أنت راضٍ عني في كتابك ؟
                  فأنا لا أحتملُ قطرةً من عذابك
                  وليس لي عمل أرجوه عند حسابك
                 وأنا لم أعبدك يوماً كما ينبغي لجلالك
                 وقد اقترفتُ من الذنوب وبعض من حرامك
           غير أني أُقِرُّ بنعمك عليّ وجليل آلائك
        ولشكرها قد قصرتُ وأيضاً في دعائك
      لكن ظني بكريم عفوك أغلب ُ عندي من عِقابك
      فخذ بيدي وأعنّي على نفسي وثبتني بهدي كتابك
   فإني قد عفوتُ عمن ظلمني لأجلك ولأنجو من حِسابك
  
                                                 .......,,



                             

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق